roro44.ahlamontada.com

منتديات روعة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 حسن عسيري يتعاون مع ثنائي حريم السلطان في الكويت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علي نصر الله
عضو مرشح للاشراف
عضو مرشح للاشراف


ذكر
عدد الرسائل : 290
العمر : 27
الموقع : السعودية
العمل/الترفيه : Sport
المزاج : rayq
تاريخ التسجيل : 15/06/2014

مُساهمةموضوع: حسن عسيري يتعاون مع ثنائي حريم السلطان في الكويت   الثلاثاء نوفمبر 18, 2014 2:45 am


حسن عسيري يتعاون مع ثنائي حريم السلطان في الكويت






يواصل النجم السعودي حسن عسيري تصوير مشاهد مسلسله الجديد سعد واخواته في الكويت. وأكّد عسيري في تصريح صحفي أنّ المسلسل يمثّل دراما خليجية ذات مواصفات إنسانية شاملة، يمكن أن تحدث في أيّ مكان في العالم، مشدّداً على أنّ تلك هي أحد الأسباب المحورية التي جعلته يشارك في بطولة المسلسل والتصدّي لتقديم شخصيّة – سعد – الذي يعيش وسط ظروف صعبة، إلى أن يعلم بوفاة والده ولقائه للمرّة الأولى بشقيقاته الأربعة، حيث يواجه كمّاً من المتغيّرات الاجتماعية نتيجة انتقاله من السعودية إلى الكويت.





وزاد: مسلسل سعد واخواته قام بكتابته الثنائي التركي سماء تانسي وعرفان ساروخان اللذين كانا قد تعاونا من قبل في كتابة عدد من الأعمال الدرامية الهامة، من بينها حريم السلطان، الذي حقق نجاحاً جماهيرياً في أنحاء العالم، ويخرجه الفنان سائد الهواري الذي حقق خلال الفترة الأخيرة الماضية عدداً بارزاً من الأعمال الدرامية التلفزيونية الخليجية. ويشارك في العمل عدد من النجوم، من بينهم شهد الياسين وباسمة حمادة وريم ارحمة وعبدالعزيز السكرين ومحمد الرمضان وعلي محسن وعبدالناصر الزاير وبدور وعبدالكريم السعودي. والمسلسل من إنتاج صباح بكتشرز ومنتج منفذ سبكتروم يكتشرز.





وأعرب عسيري عن سعادته بتصوير عمله الجديد هنا في الكويت، مضيفاً: أنّ هذه التجربة بالنسبة لي تؤسّس لمزيد من التعاون الفني المشترك، الذي ستتّضح ملامحه في الفترة المقبلة.
من جانبها، قالت الفنانة شهد الياسين: أجسّد في المسلسل دور إحدى أخوات سعد، وهي شخصية أحلام، وهي شخصيّة محوريّة ثريّة بالمضامين وتذهب لتقديم جوانب من مفرادت التميّز في مسيرة المرأة الخليجية ومقدرتها على المشاركة في البناء الاجتماعي، برغم المواجهات التي تحدث بينها وبين شقيقها في المسلسل. وقد وجدت في العمل فرصة حقيقية للتواصل مع الدراما الكويتية التي أنجزت لها أكثر من عمل في الفترة الأخيرة بعد انشغال لفترة ليست بقصيرة مع الدراما الخليجية .





وقالت الفنانة ريم ارحمه: أقدّم شخصية عبير، وهي شخصيّة جديدة بكلّ ما تعني الكلمة، أقدّمها في مسلسل سعد واخواته، الذي يمتاز بثراء الشخصيات، وأيضاً الاحداث، وفي الكتابة والمعالجة الدرامية العميقة والهادفة. كما أنّ سعادتي تتأكّد من خلال هذا الحضور لأكبر عدد من النجوم والأسماء الفنية من دول المنطقة، ممّا يُحقق الثراء للموضوع والقضيّة المطروحة.





وقال المخرج سائد بشير الهواري: سعد واخواته ليس بالمسلسل التقليدي. فالأحداث ذات بعد إنسانيّ واجتماعيّ شموليّ، حيث الانتقال من مجتمع إلى آخر، ومن ظرف مادي إلى آخر، يُشكّل حالة من القلق والمتغيّرات التي تتطلب الكثير من العمق في كتابتها وتحليلها. والمسلسل يذهب عميقاً في هذا الجانب. فنحن أمام شخصيّات صيغت بعناية لتمثل شرائح اجتماعية عامرة بالموضوعات والقضايا

المصدر جديد اليوم
http://www.today-new.com/celebrities/95714.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.ahlamontada.com
 
حسن عسيري يتعاون مع ثنائي حريم السلطان في الكويت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
roro44.ahlamontada.com :: منتديات roro العامه :: منتدى roro العام-
انتقل الى: